انت هنا : الرئيسية » السلايد شو » أهلي بنغازي يفوز على فولاه التشادي برباعية نظيفة

أهلي بنغازي يفوز على فولاه التشادي برباعية نظيفة

فاز أهلي بنغازي على نظيره فولاه أديفيس التشادي برباعية نظيفة، في مباراة أقيمت اليوم بملعب الشاذلي زويتن بتونس العاصمة، ضمن ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم.
وجاء هدف المباراة الأول عن طريق المهاجم الزيمباوي إدوارد سادومبا في الدقيقة الـ25 من الشوط الأول. و مع مطلع الشوط الثاني، عزز بطل إفريقيا للاعبين المحليين عبدالرحمن العمامي النتيجة بهدف ثان من نقطة جزاء.
ونجح البديل المهاجم معتز المهدي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ72. وفي آخر أنفاس المواجهة، عاد المهاجم الزيمبابوي سادومبا ليسجل هدفه الثاني والرابع لفريقه.
أكد مدير المكتب الإعلامي لأهلي بنغازي توفيق الشويهدي عقب نهاية المباراة أن الأهلي قدم مباراة مميزة أمام الفريق التشادي وأن اللاعبين كانوا في الموعد. مبينا أن الفريق الأحمر أضاع العديد من الفرص، خاصة في الشوط الأول.
وأضاف الشويهدي اليوم الجمعة أن بعثة الفريق ستعود إلى بنغازي غدا، مشيدا بالجمهور الذي رافق الأهلي إلى تونس لمساندته.
أكد رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم أنور الطشاني لـ”أجواء لبلاد” أن مستوى فريق الأهلي بنغازي كان جيدا ولعب مباراة رائعة على حد وصفه، مشيرا إلى أنه لا يمكن تقويم أداء الفريق في مشاركاته الافريقية خلال الدور التمهيدي.
وأشاد الطشاني بمستوى لاعبي المنتخب الوطني عبدالرحمن العمامي ومعتز المهدي في مباراة اليوم، متمنيا فوز أهلي طرابلس بعد غد على نظيره باماكو المالي في منافسات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.
قال اللاعب السابق لأهلي بنغازي علي البشاري لأجواء لبلاد، إن الأهلي ضمن بنسبة كبيرة الترشح للدور الـ32 من البطولة بعد تحقيقه فوزا مريحا في لقاء الذهاب، منوها بأداء الفريق في الشوط الثاني.
وأوضح البشاري أن قراءة مدرب الفريق طارق العشري للمباراة كانت جيدة، مضيفا أن إدارة النادي وفقت في تعاقداتها مع لاعبين جدد لتدعيم الفريق.
يذكر أن مباراة الإياب بين فريقي أهلي بنغازي وفولاة أديفيس التشادي، ستقام في منتصف فبراير الجاري بالعاصمة التشادية أنجامينا.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى