انت هنا : الرئيسية » اخبار محلية » أهالي سوق الجمعة ينظمون وقفة تضامنية مع سرايا الدعم والإسناد في طرابلس

أهالي سوق الجمعة ينظمون وقفة تضامنية مع سرايا الدعم والإسناد في طرابلس

88

نظم عدد من أهالي منطقة سوق الجمعة بمشاركة عدد من أهالي طرابلس، مساء اليوم الجمعة، وقفة تضامنية أمام المقر الرئيسي لسرايا الدعم و الإسناد في مطار معيتقية ، عبروا فيها عن تضامنهم الكامل مع سرايا الإسناد وضد مروجي ومتعاطي الخمور.

ويذكر أن الأهالي عبروا عن مساندتهم الكاملة لسرايا الدعم و الإسناد بطرابلس ، و الوقوف ضد مروجي الخمور و المخدرات.

وطالب الأهالي من المؤتمر الوطني و رئاسة الحكومة وكافة المسئولين في الدولة بالوقوف وقفة تضامنية جادة ضد مروجي الخمور و المخدرات، و التأكيد التام لعمل سرايا الدعم و الإسناد، و فتح باب التحقيق في الجرائم التي حصلت خلال اليومين الماضيين في المدينة”.

وأصدر أهالي مدينة طرابلس بيانا أكدوا فيها تمسكهم التام بشرعية الدولة وقيام دولة المؤسسات و القانون وأنه لا أحد فوق القانون .

وأضاف البيان إن” أهالي طرابلس يحرصون على استتباب الأمن في كافة ربوع ليبيا وتربية الجيل الجديد تربية جديدة تقوم على مبادئ الأخلاق و القيم الطاهرة ، بما يضمن المستقبل الزاهر لهم”.

و أعلن الأهالي في بيانهم عن تضامنهم الكامل مع سرايا الدعم و الإسناد اعتقادا منهم بمدى الخطر الذي يهدد أبناء هذا الوطن و اقتصاده بسبب المخدرات   و المسكرات والتي بدأ انتشارها في تزايد.

كما طالب الأهالي في ختام بيانهم المؤتمر الوطني بتوقيع عقوبة الإعدام على من تثبت عليه ترويج و تعاطي المخدرات.
الجدير بالذكر أن عددا من أعضاء المؤتمر الوطني العام عن دائرة سوق الجمعة حضروا الوقفة التي نظمت هذا اليوم أمام مقر سرايا الدعم والإسناد .

وكالة أنباء التضامن

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى