انت هنا : الرئيسية » اخبار محلية » أطباء وموظفو مركز بنغازي الطبي يعتصمون احتجاجا على استعمال أمصال منتهية الصلاحية في معمل التحاليل

أطباء وموظفو مركز بنغازي الطبي يعتصمون احتجاجا على استعمال أمصال منتهية الصلاحية في معمل التحاليل

اعتصم عدد من أطباء وموظفي وفنيي مركز بنغازي الطبي، اليوم الأربعاء، داخل المركز احتجاجا على استعمال الأمصال المنتهية الصلاحية في معمل التحاليل.

وذكر أحد المعتصمين الطبيب موسى القاضي لـ “وكالة أنباء التضامن” أن الاعتصام جاء  احتجاجا على استعمال الأمصال المنتهية الصلاحية في معمل تحاليل المركز الطبي والتجاوزات التي تقوم بها إدارة المركز في حق الموظفين خاصةً فيما يتعلق بالقرارات التعسفية التي طبقت على  الأشخاص الذين أبلغوا عن وجود الأمصال المنتهية الصلاحية من إيقاف مرتبات و إيقاف عن العمل.

وأكد القاضي على أنهم مستمرون في الاعتصام ابتداءً من اليوم ولمدة ساعة من 11 إلى 12 ظهراً داخل مركز بنغازي الطبي .

يشار إلى أنه في الرابع من شهر أبريل الجاري اشتكى موظفان يعملان في معمل تحاليل المركز إلى كتيبة أنصار الشريعة لاستخدام المركز أدوية ومواد منتهية الصلاحية  الأمر الذي استدعى كتيبة أنصار الشريعة لتفتيش معمل التحاليل بالمركز واستخراج مواد منتهية الصلاحية من إحدى ثلاجات المعمل.

فيما أكد مدير المركز فتحي الجهاني في وقت سابق أن المركز أرسل ملفات ثلاثة أشخاص من موظفي المختبر إلى ديوان المحاسبة بسبب تبين وجود ازدواج وظيفي لهم رغم توقيعهم على تعهدات بعدم العمل في مكان آخر.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى